منتديات الصراخ الصامت
منتديات الصراخ الصامت
منتديات الصراخ الصامت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الصراخ الصامت

الصراخ الصامت ..منتديات الشباب الحر 2009

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة إلى أخي صابر !

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قلم رصاص

قلم رصاص

رسالة إلى أخي صابر ! Empty
مُساهمةموضوع: رسالة إلى أخي صابر !   رسالة إلى أخي صابر ! Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 8:17 pm

كتب مصطفى بونيف

أخي وشقيقي ...صابر توفيق الحكيم .....
عندما تفتحت عيناك يوم 10/10/1988.....أي بعد عشر سنوات من صرختي الأولى في الحياة شعرت بأن الله أهداني هدية عيد ميلادي العاشر ...هدية مميزة ...أغلى من كل اللعب التي كان يقتنيها لي أبي من الخارج ...
كنت أحوم حول سريرك الخشبي ...أستنطقك ....وكنت في رضاعتك كثير التبسم ...على الرغم من مولدك في فصل الخريف ...فكنت عجيبا وجميلا ...ولا زلت عجيبا وجميلا !
قد تعلق بذكرياتك بعض الشقاوة ..لكنك كنت على الرغم من شقاوتك قمرا فضيا ...يحبه الجميع ، وينتظرون بفارغ الصبر ضحكتك المميزة ، والتي تجعل عينيك تغوران وتصغران كلؤلؤتين ....
كبرت ...وكبرت ضحكتك ....وكبرت عيناك ....واصبحت أراك يا شقيقي شابا يافعا ، مليئ بالنشاط والحيوية ومليئ بالخير !
هل تتذكر سنة البكالوريا ؟
عندما عينت نفسي في ثانوية الشيخ بوعمامة حيث كنت تتابع دروسك ...
كان أكثر شيئ أخشاه أن يكون وجهي نحسا عليك ....فلا تنجح ....ولكن ثقتي في ذكائك كانت أكبر من ثقتي في نحسي ....هههههههههههههههههههههههه
فتشتهي الأقدار أن أزف إليك خبر نجاحك ...ساعتها شعرت بأنني حللت ولو لدقائق مكان أبي . شعرت بأني أبي !
فرحت كثيرا ....ودفعت ثمن ساعة كاملة لجميع الذين كانوا في قاعة الأنترنت ....يومها دفعت 500 دينار ...وعدت إلى البيت لأطلب منك البشارة وكانت بطاقة شحن موبايل 500 دينارا ....
كانت سنة جميلة ...أتذكر أيامها يوما يوما ....وأتذكر كيف كان قلبي يتنطط فرحا وأنا أراك تمشي بين زملائك مزهوا وسعيدا .
فأحببت كل من أحبك ....
فرحت بنجاحاتك ..وبحروفك وكلماتك ....فرحت بالجوائز الأدبية الجميلة التي كنت تحصدها .

لطالما فكرت أن أمسكك من يدك وأقول للجميع هذا أخي وشقيقي ....ولكني أخاف علينا من العين !
ألم يأمر سيدنا يعقوب عليه السلام أن يدخل أبناءه عليه من ابواب متفرقة حتى لا يؤذيهم الحسد ؟؟؟

أخي وشقيقي صابر توفيق الحكيم :

تسعدني الأخبار والصور وأنا أراك تخطب في الألوف من طلبة جامعة البليدة ، وتقف لتقدم نفسك وتقدم أصدقاءك ...
وكم فرحت بالكلام الذي قاله لي طلابي عن طالب وقف على المنصة ..ليقول قدمني أخوك مصطفى ، وها أنت ذا اليوم تقدمني !
كيف كان وقع الحدث عليك ؟؟؟
السعادة والفخر اللذان انتباك ساعتها ...هما عشرة أضعاف عندي ....
أراك يا أخي تتألق كل يوم ....وأسأل الله في صلاتي وخلوتي ....أن لا تسقط في حفرة سقطت فيها ...وأن ترى أياما أجمل من الأيام التي رأيتها ...وأن يفتح الله كل باب أقفل في وجهي . أمام وجهك الذي يشع أملا وطيبة .
أخي وشقيقي الحبيب :
معروف أنا بحبي لطلابي ....
أحبهم وأحبهم وأحبهم ...لأنهم جنود سخرهم الله لي ....
ألم يكن سيدنا علي كرم الله وجهه جنديا لرسول الله صلى الله عليه وسلم وفرق السن بينهما 30 عاما .؟؟؟
ألم تكن أمنا عائشة رضي الله عنها زوجة وصديقة للنبي تلاعبه وتسابقه وتغلبه ويغلبها وفرق السن بينهما يربو عن الخمسين عاما ؟
أليس لنا في رسول الله قدوة وأسوة حسنة ؟؟؟
أم أن الله خلق محمدا بخصوصياته ...ألم يقل تعالى بأن محمد ا بشر مثلنا ؟؟؟ ، ألم يقل محمد لسفراء الروم الذين ارتعدوا من رهبته " أنا محمد ، ابن امرأة كانت تأكل القديد في مكة " .
وأنا فخور بأنك أخي ...الذي تفرق بيني وبينه 9 أيام فقط ....فنحن ولدنا في نفس الشهر ، ونفس العقد !هههههههههههههههههههه.
وفخور بطلابي الذين يقفون جيشا حصينا ضد كل من يكيد لي .

أخي الحبيب الحبيب الحبيب :
كم سعدت بموقعك هذا ...موقع جميل ورائع ، استطعت أن تبني فيه مجتمعا راقيا يضم خيرة وصفوة من الناس ، لهم في قلبي مكانة غالية وعالية .
أسعدتني روحك الطيبة الاجتماعية ، ونزوعك إلى الحركة والنشاط ....فأنا وأنت ورثنا أجمل ما يمكن أن يرث الابن عن أبيه وهو الروح الإيجابية ...فكنت إيجابيا وخلاقا ومبدعا .
وترددي في دخول موقعك هذا مرده أنني أحب لك أن تكسر كل جدران الروتين ....وأن تحطم كل التماثيل ....وأن تكتب وتبني مجتمعا رائعا تختص به ويختص بك . تكون فيه أنت الشمس والبقية كواكب .

حبيبي وشقيقي الجميل :
لقد وجدت نفسي وأنا أتذكر لحظات تبشيرك بالبكالوريا ...أن اكتب لك هاته الرسالة ....لا أدري لماذا جاء في خاطري أن أكتب عن تلك اللحظة الجميلة والتي لازالت تتردد في أذني ، فأحببت من خلالك أن أتوجه بكلمة تشجيع إلى كل من ينتظر نتائج البكالوريا ...الزهرة البرية ، وعائشة ...وإيمان ...

وسأخص موقعك الجميل بما أكتبه حصريا ...وسأنشر فيه ما لا أنشره في ملتقى الأدباء والمبدعين العرب .

فقط أنت لا تنساني وأنت واقف بين يدي ربك في الصلاة ....بأن تدعو لي .....

مصطفى بونيف
كتاب الرسائل ...
الرسالة القادمــــة : إلى الزميلة وفاء الحمري .
toufik

toufik

ذكر عدد الرسائل : 151
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : انجليزي

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى أخي صابر !   رسالة إلى أخي صابر ! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 09, 2008 12:22 am

السلام عليكم
أشكرك أخي العزيز
أعتز بكلماتك و أفتخر بها ..
أسعدتني و فاجأتني كثيرا هذه الرسالة
بقدر ما جعلتني أحس بصغر حجمي أمامك
فهل للأخ غير أخيه ..ليحتك عليه و يسانده ايضا
اشكرك على كلماتك الجميلة
وإلى كل الأعضاء ..انظروا للصورة التي رسمها أخي عن الحياة
أليس تفكيره رائعا عن الحياة ..
أليس أخي مدرسة نستفيد منها جميعا ..و تكفي آلاف الطلاب
هذا أخي يا جماعة
ألا يجدر بي أن افتخر باخ مثله
..لكن أصبح واجبا علينا الآن أن نقرأ المعوذتين و الإخلاص كلما دخل أحد لقراءة الموضوع
نخاف يعينونا ..هاهاها
احذروا أن تعينونا ..يعني أن تصيبونا بالعين ..
إذن كنت أقول
شكرا لك أخي العزيز على رسالتك ..
رغم أنني أعرف و متأكد من كل ما جاء فيها من مشاعر
إلا أن سماعها يغيّر الكثير ..
أمر آخر أيها الأعضاء ..الكارطة تع جازي لليوم مازال ممديتهالوش
نستنى لا بورس الجاية و نعطيك قيمة الكارت جازي ..الله قالب عندها عامين بصح أقسم بالله أنها ما جاتش الفرصة برك
عادي يقوللك الشغل المليح يطول
بارك الله فيك أخي على هذه الرسالة الطيبة
تأكد من انني ابادلك نفس هذه المشاعر الطيبة
و أطلب من الله أن يجعلنا قادرين أكثر على فعل الخير
بإذن الله..
سلام
https://angry.own0.com
الزهرة البرية

الزهرة البرية

انثى عدد الرسائل : 86

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى أخي صابر !   رسالة إلى أخي صابر ! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 09, 2008 3:04 am

فاجئتني هذه الرسالة كثيرا وأثرت في مشاعري هاته الصورة الجميلة لتبادل أخوين المحبة عبر شبكة الأنترنت وهذ إن دل على شيئ وإنما يدل على المعدن الطيب والأصيل لشجرة عائلتكم وكما عرفت كاتب الموضوع أستاذ فاضلا ..عرفت أيضا الأخ صابر أخا طيبا ..وعبر هذه الرسالة الطيبة إنتابتي سعادة كبيرة ...
أدام الله محبتكما العميقة ونعمة الأخوين ..
تحياتي لمشاعركما المتبادلة ..

آه قبل أن أنسى ..فاجئني معرفة أنك قمر فضي ..
أسفة ولكن أنا ..هي القمر الفضي يا صابر ..
يجب أن تفهم أخوك لك ..عليكم سحب صمباشرة دون نقاش ..
لايوجد قمرين فضيين ...يوجد واحد فقط وطبعا لست أنت ..هاهاهاهاهاها
كما أن القمر يرمز للجمال ..والمرأة هي أجمل من الرجل بكثير هاهاهاهاهاهاها

..................

أمزح لاتخف يا صابر أنت أجمل مني...
يكفي أنا أخاك يمدحك ويحبك ...

تحياتي الزهرية
كلها لصابر العبقري الوسيم ......
وأكيد لكاتب الرسالة ..الأخ الأكبر المثقف الأديب ..

سلام
sara

sara

انثى عدد الرسائل : 8
العمل/الترفيه : طالبة ثانوية قسم 2ع

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى أخي صابر !   رسالة إلى أخي صابر ! Icon_minitimeالأربعاء يوليو 09, 2008 11:08 am

السلام عليكم
شيء رائع أن نرى كل هذه المحبة بينكم..........ما أجمل الأخوة و المحبةالرائعة........وتلك الكلمات الأروع من أخ لأخوه الأصغر ......فأنا اشكر كثيرا الأديب و الأخ صابر الذي عرفته دائما طيبا و متألقا ........مع تمنياتي لكما بالنجاح و التألق الدائم .ونقوللكم الله يبارك باش إيدا كاش ما صرالكم متحصلوهاش فيا .....الله يبارك ما شاء الله ربي يحفظكم.....الله يبارك ما شاء الله ربي يحفظكم.....الله يبارك ما شاء الله ربي يحفظكم.....الله يبارك ما شاء الله ربي يحفظكم.....الله يبارك ما شاء الله ربي يحفظكم.....................................
بصح راني غرت وين راهي أختي و لا خويا يكتبولي رسالة؟؟؟
منير سعدي

منير سعدي

ذكر عدد الرسائل : 37
العمل/الترفيه : ètudiant universitaire

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى أخي صابر !   رسالة إلى أخي صابر ! Icon_minitimeالجمعة يوليو 11, 2008 10:04 am

رسالة أدبية بمشاعر أخوية صادقـة
حملت ذكريات جميلة ... ورقيقة...
أدام الله اللحظات الجميلة ... والمحبّة والوئـام
تحياتي للأستاذ مصطفى
رسالة إلى أخي صابر ! 531200bf9
أخوك : منير سعدي
mounir2003l@maktoob.com
http://www.saadimounir.jeeran.com

رسالة إلى أخي صابر !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-